الأكثر قراءة

Post Top Ad

9999999999999999999999999999999

08‏/04‏/2014

سامسونغ تكشف عن أكبر تلفزيون مقوس في دبي


كشفت شركة سامسونغ اليوم الإثنين عن أكبر تلفزيون مقوس فائق الوضوح UHD في العالم.

وعرضت الشركة الجهاز الجديد في مؤتمر صحافي عقد بمدينة دبي ، معلنة أن " مقاسه يصل إلى 105 بوصة، ويتمتع بتصميم راقي ويتميز بتكنولوجيا ذكية متطورة تمنح المشاهدين تجربة مشاهدة واقعية مذهلة ".

وقال المدير العام لقسم التلفزيونات في سامسونج الخليج فينود ناير " تستعد الشركة لطرح الإنتاج الجديد في أسواق المنطقة العربية، لتنقل مستوى مشاهدة التلفزيون إلى آفاق جديدة وغير متوقعة، وتبدأ حقبة جديدة من الترفيه المنزلي ".

وأضاف " يتمتع الجهاز بشاشات مقوسة بتصميم استثنائي يوفر أفضل زوايا مشاهدة وتم تزويده بتقنية الوضوح الفائق (يو اتش دي) ما يوفر أعلى جودة للصورة بغض النظر عن جودة المصدر ".

وتابع " تقدّم هذه الأجهزة تجربةً مسرحية قوية من شأنها تغييّر طريقة مشاهدة التلفزيون حول العالم بشكل جذري، وتعمل الشاشة على تحليل الإشارة، وتخفيف الضجيج، وتحليل التفاصيل، ورفع مستوى الصورة ".

وأكمل " من شأن الشاشة المنحنية والتي يصل مستوى انحنائها إلى 4200 شعاع أن تمنح تجربة جديدة غير متوفرة مع الشاشات المسطحة، حيث توفر مجال رؤية أوسع، وتعطي تأثيراً بانورامياً يجعلها تبدو أكبر مما هي عليه في الحقيقة، كما أنّ التصميم المقوس يوازن ويوحّد مسافة المشاهدة ليصبح الجميع جالسين في أفضل مقعد " وفق ما اوردت وكالة الأنباء الألمانية.

وهذه التلفزيونات " مزودة بخاصية تعزيز العمق التلقائية التي تنفرد بها سامسونج، والتي تحلل مساحات الصور وتعدل التباين فيها تلقائياً ليحصل المشاهد على إحساس أقوى بالعمق ويولد تأثيراً ثلاثي الأبعاد دون الحاجة لنظارات خاصة، كما انها شاشات ذكية يتم التحكم فيها عن بعد ويمكن حفظ بعض المشاهد لإعادتها ".

وأعلن ناير أن الشركة ستوفر مجموعة التلفزيونات المنحنية فائقة الوضوح في أسواق المنطقة العربية ابتداءَ من الشهر المقبل بالمقاسات 105، و78، و65 ، و55 بوصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad