Top A.d unit 728 × 90


  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

برلماني روسي يطالب الحكومة بمنع استخدام Windows 10 في الدوائر الرسمية

أرسل نائب رئيس مجلس الدوما الروسي نيكولاي ليفيتشوف الجمعة 21 أغسطس/آب طلبا إلى رئيس الحكومة دميتري مدفيديف يلتمس فيه منع استخدام منظومة Windows 10 في المؤسسات الحكومية.
 وأشار ليفيتشوف إلى أن شركة Microsoft المنتجة لبرنامج التشغيل Windows تقوم حاليا بحملة مجانية واسعة في روسيا لاستبدال النسخ القديمة من برامج التشغيل ببرنامج Windows 10 .
وذكر نائب رئيس مجلس الدوما في رسالته لرئيس الحكومة أن عرض التجديد الذي تطرحه Microsoft يقول في بند  "السرية" إن الشركة سوف تسجل المعلومات الشخصية للمستخدم ومعلومات الاتصال، وستجمع كلمة السر، والكلمات الواردة به ومعلومات أخرى.
نائب رئيس مجلس الدوما نيكولاي ليفيتشوفRIA NOVOSTIنائب رئيس مجلس الدوما نيكولاي ليفيتشوف
وأضاف ليفيتشوف أن Microsoft ستجمع أيضا أرقام ورموز حماية البطاقات المصرفية ورموز أجهزة الكمبيوتر والمعلومات من مكان وجودها، لافتا إلى أن الشركة وفقا لبند الخصوصية المذكور، ستحصل على إمكانية لحفظ وكشف محتويات الملفات والبيانات والرسائل الصوتية والمرئية والبريد وجميع المعلومات الشخصية الخاصة بمستخدمي Windows 10.
ويندوز 10www.news.microsoft.comويندوز 10
وأوضح المسؤول النيابي الروسي أن شركة Microsoft تشير بوضوح إلى أن المعلومات والبيانات الشخصية السالف ذكرها يمكن أن تحفظ وتعالج في الولايات المتحدة أو في أي دولة أخرى، ومدة التخزين قد تكون غير محدودة، لافتا إلى أن Microsoft تعلن أيضا أن المعلومات والبيانات الشخصية لمستخدمي Windows 10 يمكن أن تكون متاحة للشركة وللأجهزة المختلفة في الدول الأجنبية، ما يتيح إمكانية تسريب البيانات السرية والمعلومات الرسمية.

المصدر:RT
برلماني روسي يطالب الحكومة بمنع استخدام Windows 10 في الدوائر الرسمية abdalrowf arraj on 8/24/2015 11:03:00 ص 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.