Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

إتش بي تطلق هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز 10


كشفت شركة HP الأمريكية، في إطار مشاركتها بفعاليات مؤتمر الهواتف المحمولة العالمي 2016 ببرشلونة الإسبانية، عن هاتفها القوي الجديد Elite x3 الذي يحمل عددا كبيرا من المواصفات الرائعة.

ويأتي الهاتف الجديد من الشركة تماشيا مع سياستها الجديدة، التي تحاول أن تقدم للمستخدم جهاز واحد فقط يمكنه استخدامه، بدلا من اللاب توب والهاتف المحمول والحاسوب اللوحي، أي أن هذا الهاتف بمثابة 3 x 1.

الهاتف من نوع أجهزة الفابلت، يأتي بشاشة مقاسها 6 بوصة، بدقة عرض 2560×1440 بيكسل من نوع quad HD، ويأتي بمعالج سناب دراغون 820، وذاكرة وصول عشوائية 4 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 غيغابايت، ويمكن توسعتها حتى 2 تيرابايت باستخدام بطاقات الذاكرة (مايكرو إس دي).

الكاميرا الخلفية للهاتف بقوة 20 ميغا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 12 ميغا بيكسل ، طبقاً لما اوردت قناة روسيا اليوم.

ويوجد بالهاتف جهاز ماسح (سكانر) أمامي، وجهاز مستشعر البصمات، وهو مزودي ببطارية قوتها 4150 ميللي أمبير، وهو بكل تأكيد أقوى من هاتف مايكروسوفت الجديد، لوميا XL950.

الجديد في الهاتف هو أن الشركة تبيع معه أثنين من الملحقات، يمكن من خلالهما تحويل الهاتف إلى جهاز حاسوب مكتبي، القطعة الأولى باسم Desk Dock، التي تحتوي على عدة منافذ للإنترنت والـ USB والـ USB-C، أما القطعة الثانية فهي تحمل الاسم Mobile Extender، التي تحتوي على شاشة عرض وبطارية ولوحة مفاتيح، يمكن توصيلها بالهاتف لاسلكيا.

وقالت الشركة أن الهاتف من المتوقع أن يخرج إلى الاسواق العالمية خلال موسم الصيف القادم.


إتش بي تطلق هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز 10 ROSE Hard on 2/23/2016 10:19:00 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.