Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

أجمل ثمانية ألعاب خفيفة وجديدة وذات حجم صغير


لكل عاشق للألعاب . أقدم لكم في مدونتنا وان سيكيورتي للمعلوماتية باقة من الألعاب الجديدة والخفيفة الحجم ولاتتطلب مواصفات جهاز عالية لكي تعمل ,
هذه الألعاب متوافقة مع كل إصدارات الاندرويد وتعمل على جميع الأجهزة .
أولاً لعبة Hero Forces :



لعبة لعشاق ألعاب التصويب ، إذا كنت من محبي التصويب فأظن أنه عليك تجربة هذة اللعبة و التي تعتبر امتحان حقيقى لك حتى ترى مدى براعتك فى التصويب ، يمكنك الإختيار بين العديد من الأسلحة ، الهدف واضح و هو  قتل اكبر عدد من الاعداء و فق مستويات متفاوتة الصعوبة .

ثانياً لعبة Spirit Hunter :




لعبة القتال ضد الزومبي و التي تتم عبر مراحل و مستويات مختلفة ، لكل مرحلة سلاح خاص تستخدمه فيها ومن بين الأسلحة مثلاً ( قناص ٬ رشاش وغيرها... ) وتعتمد اللعبة على تركيز في التصويب وخصوصاً في القنص .

ثالثاً لعبة Basketball Kings :



طبعا الجميع يعرف ألعاب كرة السلة ، لكن عموما نجدها ذات حجم كبير و تتطلب إمكانيات هاتف عالية نوعاً ما ، Basketball Kings تعمل على أضعف الإمكانيات و بسلاسة عالية .

رابعاً لعبة RV-VOLT Classic :



هي عبارة عن لعبة خفيفة تلعب بسيارات صغيرة تواجه بها سيارات أخرى ، المبدأ بسيط حث يجب عليك تجاوز و تخطي  سيارات منافسة ضمن مراحل جديدة و بيئات مختلفة الصعوبة .

خامساً لعبة vector :



من منا لا يعرف لعبة فيكتور (Vector) التي حازت على شعبية واسعة في وقت  قياسي ٬ لعبة الهروب المتواصل و الحركات البهلوانية الجميلة ، لعبة جميلة جداً و تستحق المتابعة .

سادساً لعبة Rally Point 5 :



من أروع ألعاب السباق التي ستمارسها ، تتميز بمؤثرات صوتية جميلة و جودة غرافيك عالية رغم حجمها المتواضع .

سابعاً لعبة Arcane Knight :



لعبة مغامرات جميلة ، يجب عليك فيها الخروج من قلعتك على ظهر حصانك للدفاع عنها ضد مقاتلين آخرين طبعاً حسب مستويات مختلفة ، هي لعبة خفيفة أيضاً و تستحق المتابعة .

ثامناً لعبة لعبة Slender Man Origins :



آللعبة مبنية على قصص شخصية SLENDER MAN ( الرجل النحيل ) آلمرعبة آلتي آشتهرت على شبكة الآنترنت عن طريق المنتديات ومقاطع YouTube وحتى Minecraft .. 
تضعك اللعبة في غابة مظلمة وعليك أن تبحث عن [ ثماني صفحات من الورق ] موزعة في مختلف أطراف الغابة , لكن هناك من يلاحقك ، وعليك أن تجمع الصفحات الثمانية كلها قبل يقضي عليك المخلوق الغامض المعرف باسم [SLENDER MAN]

أجمل ثمانية ألعاب خفيفة وجديدة وذات حجم صغير Ali Almhmad on 2/24/2016 09:51:00 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.