الأكثر قراءة

Post Top Ad

9999999999999999999999999999999

21‏/02‏/2016

ثلاث أشياء يمكنك فعلها على فيسبوك أنت لا تعلمها



الفيسبوك موقع ضخم جداً ويحتوي على العديد من المميزات التي نعلمها والتي نجهلها "وهي كثيرة" ..
سأعرض لكم اليوم ثلاثة معلومة جديدة يجب عليك كمستخدم للفيسبوك أن تعلمها لتنعم بخصوصية أكبر ولتتخلص من الإزعاجات من الأشخاص الذين هم على فيسبوك .

1: عدم إظهار منشوراتك لأشخاص معينين :
قد تكون تريد نشر منشور ولكن لاتريد لشخص أو أشخاص محددين أن يشاهدو هذا المنشور ولذلك لاتقوم بالنشر, سأشرح طريقة النشر بدون أن يشاهد هؤلاء الأشخاص هذا المنشور ...
كالعادة قم بكتابة المنشور , ثم ستجد كلمة العامة نضغط عليها ونختار الأصدقاء بإستثناء ونكتب أسم الشخص . هذا بالنسبة للهاتف . 
أما بالنسبة للكمبيوتر فقم بكتابة المنشور الذي تود نشره ومن ثم توجه إلى الخانة الموجودة بجانب زر النشر والتي تكون على خيار (الجميع) غالباً وإنقر عليها وتوجه إلى مخصصة واكتب (بالحقل المخصص لـ عدم المشاركة مع) أسماء الأشخاص الذين لا تود أن يظهر منشورك لديهم .


2: أخفي نفسك في الدردشة من بعض الأصدقاء
طبعاً الكثير منا لايريد أن يظهر متصلاً لبعض الأشخاص الذين يقومون بإزعاجنا بالدردشة , لذلك سأشرح لك طريقة إخفاء نفسك عن أشخاص محددين بالدردشات .
في الجانب الأيمن في الجزء السفلي من الشاشة إنقر على أيقونة الإعدادات تحت قائمة أصدقائك واذهب إلى الإعدادات المتقدمة ومن ثم إنقر على إيقاف الدردشة لبعض الأصدقاء فقط وقم بإضافة أسماء الأشخاص الذي تود أن تقوم بإخفاء نفسك من الدردشة لديهم .




3: تغيير الحالة الإجتماعية بدون أن ينتبه أحد :
قد تكون الحالة الإجتماعية مهمة للبعض فالكثير من الأشخاص المرتبطين قد تنتهي علاقتهم ويريدون تغيير الحالة إلى غير مرتبط مثلا أو أعذب أو أو ... 
عند تغييرك للحالة سوف تظهر لأصدقائك وقد تتعرض لمواقف وأسئلة محرجة ومواضيع لاتريد الحديث فيها .
إذهب إلى حول من حسابك الشخصي (البروفايل) ومن ثم إذهب إلى العائلة والعلاقات وإنقر على تعديل العلاقة ومن الخانة الموجودة بجانب حفظ التغييرات قم بإختيار أنا فقط وثم قم بحفظ التغييرات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad