Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

ثلاث أشياء يمكنك فعلها على فيسبوك أنت لا تعلمها



الفيسبوك موقع ضخم جداً ويحتوي على العديد من المميزات التي نعلمها والتي نجهلها "وهي كثيرة" ..
سأعرض لكم اليوم ثلاثة معلومة جديدة يجب عليك كمستخدم للفيسبوك أن تعلمها لتنعم بخصوصية أكبر ولتتخلص من الإزعاجات من الأشخاص الذين هم على فيسبوك .

1: عدم إظهار منشوراتك لأشخاص معينين :
قد تكون تريد نشر منشور ولكن لاتريد لشخص أو أشخاص محددين أن يشاهدو هذا المنشور ولذلك لاتقوم بالنشر, سأشرح طريقة النشر بدون أن يشاهد هؤلاء الأشخاص هذا المنشور ...
كالعادة قم بكتابة المنشور , ثم ستجد كلمة العامة نضغط عليها ونختار الأصدقاء بإستثناء ونكتب أسم الشخص . هذا بالنسبة للهاتف . 
أما بالنسبة للكمبيوتر فقم بكتابة المنشور الذي تود نشره ومن ثم توجه إلى الخانة الموجودة بجانب زر النشر والتي تكون على خيار (الجميع) غالباً وإنقر عليها وتوجه إلى مخصصة واكتب (بالحقل المخصص لـ عدم المشاركة مع) أسماء الأشخاص الذين لا تود أن يظهر منشورك لديهم .


2: أخفي نفسك في الدردشة من بعض الأصدقاء
طبعاً الكثير منا لايريد أن يظهر متصلاً لبعض الأشخاص الذين يقومون بإزعاجنا بالدردشة , لذلك سأشرح لك طريقة إخفاء نفسك عن أشخاص محددين بالدردشات .
في الجانب الأيمن في الجزء السفلي من الشاشة إنقر على أيقونة الإعدادات تحت قائمة أصدقائك واذهب إلى الإعدادات المتقدمة ومن ثم إنقر على إيقاف الدردشة لبعض الأصدقاء فقط وقم بإضافة أسماء الأشخاص الذي تود أن تقوم بإخفاء نفسك من الدردشة لديهم .




3: تغيير الحالة الإجتماعية بدون أن ينتبه أحد :
قد تكون الحالة الإجتماعية مهمة للبعض فالكثير من الأشخاص المرتبطين قد تنتهي علاقتهم ويريدون تغيير الحالة إلى غير مرتبط مثلا أو أعذب أو أو ... 
عند تغييرك للحالة سوف تظهر لأصدقائك وقد تتعرض لمواقف وأسئلة محرجة ومواضيع لاتريد الحديث فيها .
إذهب إلى حول من حسابك الشخصي (البروفايل) ومن ثم إذهب إلى العائلة والعلاقات وإنقر على تعديل العلاقة ومن الخانة الموجودة بجانب حفظ التغييرات قم بإختيار أنا فقط وثم قم بحفظ التغييرات .

ثلاث أشياء يمكنك فعلها على فيسبوك أنت لا تعلمها Ali Almhmad on 2/21/2016 01:50:00 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.