Top A.d unit 728 × 90


  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

إطلاق تطبيق يوفر مكالمات و رسائل و محادثات فيديو مجانية لـ 33 دولة


أطلقت شركة أمريكية تطبيقاً ذكياً يعد بمثابة منصة لجميع أنواع الاتصال والتواصل بين المستخدمين، إذ يتيح لهم إجراء مكالمات هاتفية ومحادثات فيديو وإرسال رسائل نصية وملفات صوتية ومقاطع فيديو وصور غيرها من داخل مكان واحد فقط، بالإضافة إلى أنه تطبيق تراسل فوري.

وأوضحت شركة “بريمو كونكت “، التي تتخذ من كوستا ميسا بكاليفورنيا مقراً لها، أن تطبيقها الذي يحمل اسم الشركة ذاته، يمنح للمستخدمين ميزة التحدث إلى 33 دولة فقط مجاناً من أصل 65 دولة يغطيها التطبيق، إذ يوفر لهم شهرياً دقائق مجانية دون دفع أية رسوم سواء للهواتف الأرضية أو الهواتف النقالة، مشيرة إلى أنه في حال رغب المستخدم في الاتصال بدولة ليست مدرجة ضمن قائمة الدولة الـ 33 المتوفرة مجاناً، يضطر المستخدم إلى الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ، وفقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتتضمن هذه الدول الولايات المتحدة والمكسيك والصين والهند، وبريطانيا وسويسرا وتايلاند وألمانيا وفرنسا وأستراليا وغيرها من الدول الأوروبية والأمريكية والأسيوية، ولا يشتمل التطبيق على أي دولة عربية، وما يؤخذ على التطبيق أنه يعتمد على البيانات، غير أنه يوفر محادثات فيديو بدقة عالية إتش دي ومكالمات هاتفية نقية.

ومن مزايا التطبيق الأخرى، أنه يسمح للمستخدمين في الـ 65 دولة، فرصة التواصل والاتصال مع الآخرين سواء بمكالمات هاتفية أو محادثات فيديو أو دردشة نصية أو إرسال ملفات وغيرها دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

بالإضافة إلى أن التطبيق يعفي المستخدم من أرق تبديل شريحة الاتصال “سيم” أو تكاليف خدمة التجوال، إذ فقط عن طريق الاتصال بشبكة واي فاي، يُمكن التطبيق مستخدميه من البقاء متصلين مع الآخرين في أي مكان في العالم، كما أنه يوفر رقماً أمريكي. ويعمل التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، ويتوافق مع منصتي “أندرويد” و”آي أو إس” وهو متاح حالياً لتحميله من كلا متجري النظامين.
إطلاق تطبيق يوفر مكالمات و رسائل و محادثات فيديو مجانية لـ 33 دولة ROSE Hard on 3/15/2016 03:39:00 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.