Top A.d unit 728 × 90


  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

ماهو متصفح اندرويد الأقوى ؟ ولماذا ؟


هذا السؤال سأجيب عنه فقط انطلاقا من تجربتي لعدة متصفحات على الأندرويد إلى أن قمت بتحميل متصفح opera الذي يعرفه الجميع . حيث يعد هذا المتصفح من أقوى وأسرع المتصفحات التي تعمل على اندرويد فهو يقوم بتحميل الصفحات بسرعة فائقة ويبقيك آمنًا على الويب.


من أهم مميزات هذا المتصفح هي :
● ضغط الفيديو: شاهد مقاطع الفيديو متى أردت على جهازك الجوّال باستخدام بيانات أقل. شغّل ميزة ضغط الفيديو في إعدادات عمليات توفير البيانات لمنع التوقف المفاجئ أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو.
● إضافة إلى الشاشة الرئيسية: يمكنك إضافة أي موقع ويب إلى الشاشة الرئيسية مباشرةً للوصول إلى المواقع المفضلة لك بصورة أسرع. ستمنحك بعض المواقع مثل twitter.com تجربة شبيهة بالتطبيق!
● فرض التكبير/التصغير على أي موقع: يمكنك الآن فرض التكبير/التصغير للعمل على أي موقع: ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات وتحديد "فرض تمكين التكبير/التصغير".
● الإبقاء على المزامنة: يمكنك مزامنة اختصارات الطلب السريع من هاتفك والتبويبات والإشارات المرجعية والمحفوظات المكتوبة أيضًا عبر كل أجهزتك الآن. لم يكن توفير كل ما تراه ممتعًا أو شيقًا أو مسليًا على الويب أمرًا سهلاً على الإطلاق.

عناوين رئيسية أخرى
● ابقَ متصلاً بالإنترنت: يساعدك وضع عمليات توفير البيانات الخاص بنا والمدعوم من خوادم الضغط من Opera في التصفح بصورة أسرع حتى على الشبكات البطيئة أو المزدحمة. إذا كنت تستخدم خطة بيانات محدودة، يمكنك تنزيل محتوى أكبر، بينما تظل ضمن حدود خطتك.
● احتفظ بالخصوصية: يمكنك استخدام تبويبات Opera الخاصة للانتقال إلى أي مكان على الإنترنت دون ترك أثر على جهازك.
● ابقّ على اتصال بنا لمعرفة كل جديد: تجلب لك ميزة "اكتشف" أحدث الأخبار والتكنولوجيا والرياضة والمحتويات الأخرى من المجلات والصحف الرائدة في العالم في المتصفح مباشرةً.

نصائح التنقل
● السحب للتحديث: يمكنك التمرير لأسفل في أي صفحة ويب لإعادة تحميلها.
● بحث فوري، في أي مكان: جعل Opera البحث أبسط كثيرًا. ووفقًا لنوع جهازك، يُمكنك إما أن تمرر إلى الأعلى من حافة الجزء العلوي في أي تطبيق أو أن تضغط مع الاستمرار على زر "الصفحة الرئيسية" للبحث في الويب عن طريق Opera. إنها طريقة سريعة في البحث.
● تنظيم الويب: يحافظ الطلب السريع على المواقع التي تحبها في متناول يديك. أضف صفحاتك المفضلة إلى الطلب السريع أو المفضلات ببساطة من خلال النقر على رمز + أثناء تصفحك ثم اختر "الطلب السريع".
ماهو متصفح اندرويد الأقوى ؟ ولماذا ؟ Ali Almhmad on 3/04/2016 08:14:00 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.