الأكثر قراءة

Post Top Ad

9999999999999999999999999999999

07‏/03‏/2016

طرق حماية حساب الفيسبوك من الإختراق


الجميع يخاف من أن يقوم أحدهم بإختراق حسابه ويريد أن يحتاط ويقوم بحماية حسابه تحساباً لإي هجوم يشنه هاكر تجاهه , لا داعي لأن تخاف على حسابك بعد الآن فقط تابع معي هذه الخطوات وطبقها جميعها جيداً ..
الخطوة الأولى ..استخدم أكثر من بريد إلكتروني واحد على حسابك بحيث يمكنك استرجاعها على أحد منهم ،واستخدم كلمة مرور قوية تحوي أرقام وأحرف ورموز كالـ(*) مثلاً .. وضع داخل حسابك أكثر من بريد إلكتروني واحد واحرص على أن تكون كلمات المرور الخاصة بالبريد قوية أيضاً ..
الخطوة الثانية ..قم بتفعيل اشعارات الدخول لحسابك بحيث يصلك اشعار على حسابك في حال قام أحد بالدخول إلى حسابك .. أو رسالة الى بريدك ..
قم بتفعيل خاصية منع أحد من دخول حسابك إن كان المتصفح غريباً .. بحيث اذا دخل أحد يطلب منه كود يصلك كرسالة على هاتفك النقال ..
الخطوة الثالثة ..تفعيل خاصية الحسابات الموثوقة بحيث في حال تم اختراق حسابك .. يمكنك استرجاع كلمة المرور عن طريق 3 أصدقاء كنت قد اخترتهم..
– لتفعيل الخطوات الثلاث اتجه للرابط التالي :
إضغط هنا
للهاتف النقال :
أضغط هنا
– إن شعرت أن حسابك مخترق توجه للرابط التالي واتبع ما يطلب منك ..
إضغط هنا
للهاتف النقال :
أضغط هنا
ملاحظات‬ :1- لا تقم بإعطاء سؤال الأمان الخاص بحسابك لأحد .. فبكل سهولة عن طريقه يمكن الدخول الى حسابك ..
2- احرص على عدم دخولك لأيّ رابط غريب ..
3- لا تضع كلمة المرور الخاصة بحسابك في أيّ صفحة تراها (صفحة وهمية)
4- لا تربط حسابك بتطبيقات غير معروفة (تطبيقات الفيس بوك مثل اعرف من يحبك ومن يزور بروفايلك ..الخ) فقد تقوم بالنشر بالنيابة عنك روابط دعائية غير معروفة وقد تكون اباحية .. وإن قمت بربط حسابك بها فقم بكل بساطة بحذفها من الإعدادات الخاصة بحسابك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad