الأكثر قراءة

Post Top Ad

Your Ad Spot

3/27/2016

أستفد من كميرا هاتفك بأربعة إستخدامات غير التصوير



كما أنت فالجميع أيضا يستخدم كميرا هاتفه للتصوير فقط ولكن ماذا لو قلت لكم بأنه بإمكانكم من إستخدام الكميرا في أربعة أستخدامات أخرى ومفيدة أيضاً .

سأعرض عليكم الآن أربع تطبيقات من خلال هذه التطبيقات ستتمكن من تحويل كاميرة الهاتف الي جهاز يساعدك فى تحديد الطرق اثناء القيادة وايضا تحويل الكاميرة الى تلسكوب لرؤية الاجرام السماوية و ايضا تطبيق اخر تستطيع من خلاله ان تقوم بتحويلها الي كاميرة مراقبة والتطبيق الأخير لتحويلها الي ماسح ضوئي للملفات .

- التطبيق الاول : Car DVR & GPS navigator

  يقوم هذا التطبيق بتصوير الطرق اثناء القيادة بالاضافة الي إستخدامه لتحدد الطرق والاماكن الذي تريد الذهاب اليها وذلك من خلال ال GPS الموجود بهاتفك .

رابط تحميل : تطبيق Car DVR & GPS navigator

- التطبيق الثاني : Star Walk 2
 



تطبيق رائع  سيجعلك تتمكن من رؤية الكواكب والنجوم والمجرات التى تحيط بنا بالاضافة الى رؤية الاقمار الصناعية ايضا , بالفعل يجعلك تشعر وكانك تستخدم تلسكوب بالفعل .

رابط تحميل : تطبيق  Star Walk 2

- التطبيق الثالث : IP Webcam


تطبيق IP Webcam يعد واحد من افضل تطبيقات الاندرويد نظراً لانك تستطيع من خلاله ان تقوم بتحويل كاميرة هاتفك الي كاميرة مراقبة لمنزلك او لمتجرك او في حجرة اطفالك فيُمكنك ان تقوم بتثبيث هذا التطبيق على هاتف اندرويد قديم لديك وتجعله كاميرة مراقبة .

 رابط تحميل : تطبيق IP Webcam

- التطبيق الرابع : CamScanner


يقوم هذا التطبيق الرائع بإستخدام الكاميرة كماسح ضوئي للملفات وحفظ الي عدة صيغ مختلفة كما تستطيع من خلاله تحويلها الي ملف PDF كما يُمكنك من مساركة هذا الملفات .

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????5