الأكثر قراءة

Post Top Ad

9999999999999999999999999999999

04‏/05‏/2016

ثلاثة برامج مميزة لقفل تطبيقات الأندرويد ببصمة الأصبع

جميعنا نمتلك كلمة سر أو نمط لحماية جهازنا الأندرويد من المتطفلين فلا نستطيع ترك هذا الجهاز وبدون هذا الرمز السري ولكن هناك أشخاص تحب أن تؤمن ملفاتها بشكل أفضل وسري أكثر وذلك من خلال تحميل إحدى التطبيقات لقفل هذه الملفات أو البرامج برمز سري ولكن كتغير عن الرمز السري الممل فمثلا لنضع بصمة الأصبع وتأكد أن الملفات ستكون محمية ولن يستطيع أحد أختراقك مع هذه التطبيقات تابع معي ...  

1- تطبيق App Locker

تطبيق App Locker يمكنك من غلق تطبيقات الاندرويد بواسطة بصمة الاصبع الخاصة بك مع امكانية اضافة طبقة حماية أخرى ويتميز بواجهته البسيطة التي تمكنك من تنفيذ هذا الأمر مع عدة تطبيقات أخرى.

2- تطبيق FingerSecurity

تطبيق FingerSecurity يقوم بنفس المهمة التي يقوم بها التطبيق السابق ولكنه يقوم بفحص توافق التطبيقات مع هذه الخاصية وهل ستسمح للتطبيق بغلقه عبر البصمة أو لا تدعمها، ويمكنك غلق التطبيقات بواسطة زر بسيط أمامها ثم اضافة البصمة.

3- تطبيق CM App Lock Fingerprint Unlock


 يملك تطبيق CM App Lock Fingerprint Unlock ميزة اضافية بدلا من غلق التطبيقات فقط ببصمة الاصبع، واذا حدثت عدة محاولات فاشلة لفتح التطبيق، يسمح لك بالتقاط صورة أمامية للتأكد من هويتك لتصل الى معلوماتك.
 وبالطبع تملك هذه التطبيقات عدة خواص أخرى تساعدك للتحكّم بشكل أكبر في خصوصية التطبيقات التي تستخدمها وبعضها يقدّم اكسسوار مجاني مثل الثيمات والخلفيات الخاصة بالتطبيق وللجوال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad