الأكثر قراءة

Post Top Ad

9999999999999999999999999999999

16‏/09‏/2016

إليك هذا البرنامج لتحميل أي فيديو من على الأنترنت ، تحويل صيغه ، تسجيل سطح المكتب | برنامج شامل !

هنالك الكثير من الإخوان الذين هم من عشاق برامج الـAIO ! ماذا نقصد بالـAIO ؟ إنها برامج تجمع العديد من الأدوات التي بإمكانك إستخدامها و تطبيقها على الحاسوب و هي في الحقيقة برامج مفيدة إن تنقص عليك كثرة البرامج المثبة على حاسوبك.

اليوم و في هذه التدوينة سوف أشارك معك برنامج رائع جدا أعجبني بعد تجربته وجدته برنامج مفيد و يستحق النشر لتعميم الإفادة ، نتحدث عن برنامج " KeepVid " بحيث هذا الأخير به نسخة مدفوعة و نسخة مجانية كما أنصح بالمدفوعة فهي أفضل و بها جميع الميزات المتواجدة بالبرنامج كما أحب أن أذكر أن وضع رابط تحميل النسخة المدفوعة ممنوع لذلك سوف أضع لكم رابط تحميل النسخة المجانية فقط.

يتوفر البرنامج على خاصية بإمكانها وضع فقط رابط الفيديو على أي موقع كان سواء على اليوتيوب ، فيس بوك ، انستجرام إلخ من المواقع ليتم بدأ تحميل الفيديو بدون مشاكل كما بإمكان البرنامج أيضا أن يقوم بتحويل صيغة الفيديو إلى Mp3 مثلا على حسب رغبتك الشخصية ، هنالك أيضا خاصية أخرى رائعة أيضا و هي إمكانية البحث عن أي فيديو و أي موقع من داخل البرنامج نفسه إذ يوفر لك البرنامج متصفح صغير محدود الميزات للبحث عن أي فيديو على أي موقع .. و نختم هذا الموضوع بخاصية جميلة جدا يوفرها برنامج " Keep Vid " و هي إمكانية تسجيل سطح مكتب الحاسوب تنقر فقط على " Record Video " و يبتدأ بتسجيل سطح المكتب .. بالفعل إنه برنامج رائع و يستحق أن يكون بحاسوبك!











































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad