Top A.d unit 728 × 90


  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

3 مزايا غريبة لن تجدها في اي متصفح اخر سوى كروم كناري.


كما تعلم عزيزي المتابع ، جوجل كروم من اشهر المتصفحات على شبكة الانترنت ، استطاع ان يزيح متصفحات عملاقة كانت الى عهد قريب تستحوذ على 80 % من مستخدمي شبكة الانترنت على مستوى العالم ، هذا المتصفح اثبت جدارته ليصبح المتصفح الاول والاكثر استعمالا سواء على الحاسوب او الهواتف الذكية وذلك لما يقدمه من مميزات وبساطة تصميم لا توجد في غيره .

لكن جوجل لا تمتلك فقط هذا المتصفح ، بل تمتلك ايضا متصفحات اخرى تجعلها تقوم بتجربة مجموعة من الميزات الجديدة عليها قبل طرحها في جوجل كروم الرسمي ، هذه المتصفحات هي كروم كناري و ايضا "google dev" .واليوم سنتحدث عن كروم كناري والذي يقدم لك مجموعة من الميزات التي لا تتوفر في اي تطبيق او متصفح اخر.


تحديثات بالجملة وفي اي وقت: 
طبعا كما قلنا ، هذا المتصفح ليس بالمتصفح الرسمي ، بل هو فقط خاص بالمطورين والتقنيين ذوي تجربة ، هذا المتصفح يقوم من خلال جوجل بطرح مجموعة من الميزات الجديدة عليه وتجربتها قبل اعتمادها بشكل رسمي على جوجل كروم . لهذا ستتفاجئ بالكم الهائل من التحديثات الجديدة وفي اي وقت.

عدم الاستقرار:
طبعا بما انه متصفح للتجربة ، فهذا يعني عدم الاستقرار ، وهذا ما ستلاحظه عندما استعمالك لهذا المتصفح سواء على حاسوبك او هاتفك الذكي . المتصفح يمكن ان يتوقف عن العمل ،وظهور بعض الاخطاء والتشنجات عند التصفح وغير ذلك من الامور التي تصب في عملية التطوير والتجربة .

ان تكون اول من يجرب مزايا جديدة:
من المزايا التي تحصل عليها كمستخدم لهذا المتصفح ، هو ان تكون اول من يجرب المزايا الجديدة التي سيتم اعتمادها في جوجل كروم الرسمي والمستقر ، بل انك ستكون محظوط جدا لان بعض المزايا قد تظهر او لا تظهر في المتصفح الرسمي .

رابط تحميل التطبيق:للاندرويد  





















3 مزايا غريبة لن تجدها في اي متصفح اخر سوى كروم كناري. ROSE Hard on 11/07/2016 04:59:00 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.