Top A.d unit 728 × 90


  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

اكتب اي نص حتى باللغة العربية بصوتك فقط مع هذا الموقع !



القليل منا يتقن الكتابة السريعة على لوح المفاتيح ، وهذه مهارة جيدة يجب عليك تعلمها لتكون اكثر انتاجية في العمل، وقد تطرقنا سابقا لمجموعة من المواقع والبرامج التي تساعدك على اكتساب هذه المهارة . لكن ماذا لو تريد ان تستعمل فط صوتك للكتابة ؟ 

قد يبدو الامر غريب بالنسبة لك ، لكن بفضل التطور التقني هناك العديد من الخدمات التي تمكنك الآن من كتابة نصوص من خلال صوتك فقط بدون استعمال لوحة المفاتيح .


ومن اهم هذه المواقع نجد موقع "speechnotes" الذي يقدم لك فرصة كتابة نصوص وجمل من خلال صوتك ، حيث يعمل الموقع على ترجمة الصوت الى كلمات مكتوبة .الموقع مجاني ويمكنك من كتابة صفحة كاملة بصوتك فقط ، ويدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية ، وهذا هو ما يميزه عن باقي المواقع الاخرى .



كل ما تحتاجه هو مايكروفون جيد ، للشروع في استخدام الموقع ، في واجهته ستجد قائمة منسدلة حيث يمكنك اختيار اللغة الانسب لك ، وفي اقصى اليمين هناك بعض النصائح وطرق استعمال علامات الترقيم وكيف يمكنك نطقها حسب كل لغة .


طبعا الموقع جيدا جدا في اللغة الانجليزية ، كما انه جيد في اللغة العربية مقارنة بباقي المواقع الاخرى المشابهة . بعد الانتهاء يمكنك اعادة تحرير النص ونسخه او تصحيح بعض العبارات وما الى ذلك !



رابط الموقع






















اكتب اي نص حتى باللغة العربية بصوتك فقط مع هذا الموقع ! ROSE Hard on 3/18/2017 06:28:00 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.