الأكثر قراءة

Post Top Ad

Your Ad Spot

4/07/2014

قراصنة “أنونيموس” يبدأون هجوم إلكتروني على إسرائيل


بدأ قراصنة تابعين لمجموعة “أنونيموس”، إضافة إلى عشرات من قراصنة الإنترنت حول العالم، في شن هجمات إلكترونية ضد مواقع إسرائيلية ضمن عملية واسعة النطاق لدعم القضية الفلسطينية أطلق عليها اسم OpIsrael.
واستهدفت الهجمات الإلكترونية التي بدأت مع الساعات الأولى من اليوم الاثنين، الموافق السابع من أبريل، مواقع إسرائيلية حكومية وغير حكومية، وذلك في محاولات لإختراقها بهدف الحصول على معلومات منها، أو إيقافها عن العمل عبر توجيه هجمات الحرمان من الخدمة.
وتوقف موقع وزارة التعليم الإسرائيلية، cms.education.gov.il، لبعض الوقت جراء هجمات الحرمان من الخدمة، كما سقطت مواقع تابعة لعدة شركات إسرائيلية، ومواقع أخرى على النطاق Co.il الإسرائيلي.
وحرصت مجموعات كبيرة من القراصنة المشاركين في الهجمات على كتابة رسائل موجهة للحكومة الإسرائيلية وداعمة للقضية الفلسطينية على الصفحات الرئيسية للمواقع المخترقة، إضافة إلى نشر صور خاصة بعمليةOpIsrael#.
وكتبت مجموعة من القراصنة العرب، أطلقت على نفسها اسم “منظمة أنونيموس الدولية،” رسالة موحدة على المواقع التي أخترقتها جاء في مجملها “نحن قراصنة عرب ومسلمون، نبلغكم أننا لن ننسى فلسطين، إنها في قلوبنا، لا تنسوا ذلك”.

Post Top Ad

Your Ad Spot

???????5