Top A.d unit 728 × 90


  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

مايكروسوفت ” تنشر قائمة الحواسب التي يمكن تثبيت ” ويندوز 7 ” عليها


نشرت شركة مايكروسوفت قائمة الحواسب التي تعمل بمعالجات Skylake من إنتل والتي يُمكن للمُستخدمين تثبيت ويندوز 7 وويندوز 8.1 عليها.
ويأتي الإعلان عن هذه القائمة بعد أسبوع واحد من تغيير سياسة استخدام أنظمة ويندوز القديمة على الحواسب التي تعمل بمعالجات حديثة، حيث اعتبرت مايكروسوفت نظام ويندوز 10 الأمثل ويُقدم أفضل أداء مُمكن، وقامت بتوفير أنظمتها التي سبقت ويندوز 10 لتعمل على بعض الأجهزة حتى تاريخ تموز عام 2017. أفضل أداء مُمكن، وقامت بتوفير أنظمتها التي سبقت ويندوز 10 لتعمل على بعض الأجهزة حتى تاريخ تموز عام 2017.
وتضمّنت قائمة مايكروسوفت أكثر من 100 جهاز من أربع شركات فقط هي إتش بي HP، وديل Dell، بالإضافة إلى لينوفو Lenovo وNEC مع وعود بإضافة حواسب وشركات أُخرى خلال الأسابيع القادمة، حيث يُمكن لأصحاب الأجهزة الواردة في القائمة تشغيل ويندوز 7 وويندوز 8.1 مع الحصول على تحديثات دورية حتى يوليو 2017 فقط ، بحسب البوابة العربية للأخبار التقنية.
ولا تُعتبر مايكروسوفت المُتحكّم الوحيد فقط في عملية دعم أنظمة ويندوز القديمة على الحواسب الحديثة، فهي ربطت صفحة قائمة الأجهزة بصفحات الشركات الرسمية التي أُفردت لهذا الغرض، حيث أطلقت ديل، وإتش بي، ولينوفو، وNEC صفحات مُتجددة باستمرار لعرض الأجهزة.
وأربكت مايكروسوفت بإعلانها الأسبوع الفائت جميع الشركات التي كانت تسعى لشراء حواسب جديدة واستخدام ويندوز 7 أو 8.1 على اعتبارهم أكثر استقرارًا من ويندوز 10 الذي وصل إلى أجهزة المُستخدمين قبل ستة أشهر تقريبًا.
وترى مايكروسوفت أن هذه الخطوة من شأنها القضاء على واحدة من أكثر المُشكلات إقلاقًا لمُستخدمي حواسب ويندوز والمُتمثّلة بالتوافقية، حيث لا تُقدّم جميع الأجهزة أداءً جيّد، لذا فتخصيص وتطوير نظام ويندوز بشكل مُجزّء للحواسب التي تعمل بمعالجات Skylake من شأنه ضمان أداءً أفضل.
مايكروسوفت ” تنشر قائمة الحواسب التي يمكن تثبيت ” ويندوز 7 ” عليها ROSE Hard on 1/27/2016 09:00:00 ص 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.