الأكثر قراءة

Post Top Ad

9999999999999999999999999999999

11‏/03‏/2016

أفضل 5 تطبيقات والعاب لهذا الأسبوع









طبعاً هنالك الكثير من التطبيقات التي تظهر كل يوم وتنتشر بسرعة كبيرة بين مستخدمي الهواتف المحمولة . سأذكر الآن لكم أهم وأفضل التطبيقات والألعاب التي صدرت الأسبوع الماضي وحققت نجاحاً بسرعة .

أولاً تطبيق Hands Free:

و هذا التطبيق الجديد من كوكل يحاول ان يغير طريقة الدفع في المتاجر لدى الناس ، و هذا التطبيق يعمل مع الاتصال مع آلة الكاشير الذي يستلم المال عن طريق البلوتوث او الواي فاي و يدف الفاتورة , و هذا التطبيق يعمل في قسم من الولايات المتحدة و يحاول الانتشار على بلدان كثيرة ، و التطبيق يرسل صورتك لألة الكاشير حتى يتعرف عليك و تكتمل عملية الدفع. و هي فكرة رائعة لكن العيب في هذا التطبيق انه ليس متوفراً عند كل البلدان لكننا ننتظر الانتشار.




ثانياً لعبة Whack Magic 2:

هذه اللعبة مجانية و هي لعبة اجتياز للمراحل و قتال للوحوش في وقت محدد ، وهذه اللعبة تشبه قليلاً العاب الRPG كما يمكنك ان تقوي الشخصية التي تلعب بها بمرور الوقت.
و يمكن لشخصية هذه اللعبة ان تحمل الاسلحة و الدروع لتصبح اقوى , و يمكنك ايضاً الحصول على المهارات الخاصة و التقوية و الكثير من الاسرار في هذه اللعبة.
و في النهاية فهذه اللعبة مميزة و جميلة جداً و طريقة جيدة لأمضاء الاوقات.

ثالثاً لعبة Clash Royale:
و هذه اللعبة مجانية و هي اخر لعبة من شركة SuperCell و مطورين هذه اللعبة هم نفسهم مطورين لعبة Clash of Clans المعروفة ، و هذه اللعبة هي من نوع جمع البطاقات و حين تحصل على بطاقة المقاتل يمكنك القتال به. وكما هو في لعبة كلاش اوف كلانز فأنك تقاتل لجمع الكؤوس ، و جميع المقاتلين في البطاقة هم من مقاتلين لعبة كلاش اوف كلانز لتعطي المعجبين باللعبة السابقة نفس الانطباع. 



رابعاً لعبة Thumb Drift:
و هي لعبة سباق مع رسومات كلاسيكية و يمكنك اللعب في هذه اللعبة باصبع واحد ، و الهدف الاساسي في هذه اللعبة هو التفحيط و هي سهلة جداً ، و في هذه اللعبة سوف تقود 50 سيارة سوف تفتحها حينما تلعبها ، ويمكنك ايضاً تحدي الاصدقاء و هي سهلة و مجانية.


خامساً تطبيق Hound:
و هو تطبيق مجاني يساعدك شخصياً و قد كان تحت التجربة منذ الاعلان عليه في السنة الماضي ، و هو الان متوفر بدون دعوات ، و هذا التطبيق يمكنك من خلاله ارسال الاوامر الصوتية الى الهاتف وبأمكانه الرد و إخبارك بعض النكات المضحكة و يمكنك لعب الالعاب عليه و استعمال تطبيق اوبر او Uber و يمكنه ان ينقل لك النشرة الجوية و ان يرسل لك رأيه على المطاعم و الكثير الكثير من المميزات ، و هو يستحق التجربة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad