الأكثر قراءة

Post Top Ad

9999999999999999999999999999999

16‏/01‏/2017

أسوأ 8 هواتف ذكية في العامين الأخيرين.. هل هاتفك واحد منهم؟


أحدثت الهواتف الذكية ثورة في عالم التكنولوجيا، اذ تغزو هذه الهواتف الأسواق العالمية بشكل سريع ومتطور، ولشدة تنوع الخيارات، يقف المستهلك في حيرة من أمره، حول الهاتف الذي سيختاره، فقد يغفل المستهلك عن كثير من العيوب التي قد تتعارض مع غايته من الهاتف الذكي، وقد تكون قيمة الهاتف لا تتناسب مع سعره الباهظ، وكثير من الأمور التي تحدد نجاح الهاتف أو فشله.

فما هي الهواتف التي أثبتت فشلها في العامين الأخيرين؟


iPhone 6 Plus

حاولت آبل في هذا الهاتف أن تلبي رغبة المستخدمين في اصدار جهاز بشاشة كبيرة، ولكن أثبت الهاتف فشله عندما واجه البعض مشكلة انحناء الهاتف، الأمر الذي سبب فضيحة لآبل آنذاك. 

ماذا عن Iphone 6s الجديد؟ 
يبدو أن الآخر أثبت فشله، فيظهر في هذا الفيديو أنه قابل للطي تماماً كهاتف آيفون 6 بلس
بالفيديو: هل فشل أيفون 6 اس في اختبار الانحناء مرة أخرى؟

Alcatel one touch idol alpha

تم طرحه في منتصف عام 2014، وللأسف كان أدائه عكس المتوقع.

اهم عيوب هذا الجهاز: ان شاشة اللمس تتوقف عن العمل عند سخونة الجهاز او عند استخدامة لفترة طويلة، الأمر الذي لا يجب أن يحدث، لأنه قد يعطل عمل المستخدم، خصوصاً أثناء الاجتماعات أو في أوقات الدوام.

galaxy grand neo
لم يحقق هذا الجهاز نسبة كبيرة من المبيعات، خلافاً لبقية أجهزة سامسونج، فقد فشل للغاية.

عيوب الجهاز: دقة الشاشة قليلة، والكاميرا ضعيفة ولا تدعم تصوير HD، والذاكرة هي 8 جيجا ولكن المتاح منها للاستخدام فقط 4 جيجا، ولا تعمل بعض التطبيقات والألعاب بشكل جيد لأن الذاكرة العشوائية صغيرة جداً، ناهيكم عن معاناة بعض المستخدمين من انقطاع الشبكة من وقت لآخر. 

HTC Desire 310


يمتلك سماعة أذن مزعجة جداً، وعُرف بفشل أدائه.

عيوب الجهاز: يفتقر لفلاش الكاميرا الخلفية، أما الكاميرا الأمامية فهي سيئة، وحجم الذاكرة العشوائية صغير، مما يجعله أدائه صعيف والبطارية تموت بسرعة.


LG Optimus L3 II

الجهاز الذي خيب أمل شركة LG  وأضر بسمعتها.

عيوب الجهاز: ضعف مفاتيح الشاشة، وعند توصيلة بالجهاز الكمبيوتر احيانا لا يستجيب لنقل البيانات، و عن الشاشة، ان دقتها ضعيفة وعدد البكسلات في البوصة قليل.


Nokia X
أول هاتف أندرويد لنوكيا يخيب آمال المستخدمين.
عيوب الجهاز: اهم عيوبة ان البطارية لا تدعم كثيرا فهى 1500 ميلى سريعة الاستهلاك،  وتبلغ سماكة الجهاز 10.4 مليمتر  ويزن 128 جرام، الجهاز يسخن بسرعة عند الاستخدام ولا يدعم Google Play.

Galaxy Ace Style
لم يحظى بحظ جيد وسط الهواتف الذكية لدى المستخدمين، وذلك لانه ردئ بعض الشئ.

عيوب الجهاز: الشاشة سوبر اموليد وهى ضعيفة بالنسبة للمتطلبات الموجودة الان وسعر الجهاز، ويعمل ببطارية بسعة 1500 ميلي أمبير، لا يدعم جميع التطبيقات الموجودة على Google Play.

Sony Xperia E1 Dual


من الهواتف الذكية صغيرة الحجم مدعوم بمعالج سناب دراجون 200 ثنائي النواة، شاشة بحجم 4 بوصة.

عيوب الجهاز:  سعره مرتفع كثيرا مقارنة بمواصفاته فى الهواتف الذكية، الذاكرة العشوائية محدودة جدا، واجهة المستخدم ليست جيدة،الجهاز يسخن عند الاستخدام الكثير بالإضافة إلى انه يدعم كاميرا رديئة.

































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad