Top A.d unit 728 × 90


  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

ودّع تطبيقاتك المفضلة مع التحديث الجديد لآبل "iOS 11"


من المتوقع أن يجعل التحديث الجديد الذي تخطط آبل لإدخاله على نظام التشغيل الخاص بها، بعض التطبيقات المفضلة لدى المستخدمين أمرا من الماضي.

فقد تضمن الإصدار الاختياري "iOS 10.3 بيتا" تحذيرا قد يعني نهاية الطريق لبعض أقدم وأفضل وأحب البرامج المتاحة للهواتف الذكية.

ومن المنتظر أن تكون تطبيقات وألعاب المطورين المستقلين مثل "Ocarina" و"Great Lightsaber"، هي الأكثر تضررا من هذه الخطوة، كما يتوقع أن تتأثر عشرات آلاف التطبيقات بسبب التحديث الجديد، فقد يعني زيادة قوة المعالجات إلى 64 بت؛ أن على المبرمجين تحديث التطبيقات القديمة لتكون متوافقة مع التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS.




وقامت آبل بتشجيع المطورين على إجراء التعديلات اللازمة، إلا أنها ما تزال تحافظ على التطبيقات والألعاب القديمة بقوة 32 بت.


وسبق أن حذر تحديث "iOS 10.3 بيتا" المستخدمين من أن تطبيقات 32 بت قد تبطئ هاتف آيفون الخاص بهم، إلا أن التحذيرات الجديدة تضمنت ما يلي: "هذا التطبيق لا يعمل مع الإصدارات المستقبلية من نظام التشغيل iOS، مطور هذا التطبيق يحتاج إلى تحسينه ليتوافق مع التحديث".



وستصدر النسخة النهائية من "iOS 10.3" بيتا  للمستخدمين، في مارس/آذار، أو أبريل/نيسان 2017، و يبدو أن آبل تريد إجبار مهندسي البرمجيات، الذين لم يقوموا بتحديث الترميز الخاص بهم، على ذلك.

ووُضعت أساسات نظام 64 بت بالتزامن مع إطلاق هاتف "آيفون 5 إس"، في سبتمبر/أيلول 2013، ومنذ فبراير/شباط 2015، أصبح المطورون قادرين على إطلاق تطبيقات 64 بت، وتحديث التطبيقات الموجودة، منذ يونيو/حزيران 2015.


وعلى ما يبدو فإنه لن يتم إزالة دعم نظام 32 بت على الفور، حيث من المرجح أن يتم إزالته نهائيا من "iOS 11" على أقصى تقدير.




dailymail.co.uk
تحذير تحديث "iOS 10.3 بيتا"
وتوقعت إحدى المغردات عبر تويتر أن "متجر آبل سيكون قريبا مقبرة التطبيقات"، في أكتوبر/تشرين الأول 2016، أزالت آبل من متجرها "آبل ستور" أكثر من 47 ألف تطبيق، لم تتلق تحديثا خلال العامين الماضيين أو أكثر.


والجدير بالذكر أن آبل لم تطلق أيا من أنظمتها الجديدة للأجهزة القديمة، لذلك من المرجح ألا تتأثر بها، ولكن المستهلكين الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية سوف يحتاجون إلى تحديث التطبيقات الخاصة بهم بمجرد تثبيتهم لنظام التشغيل "iOS 11" على الأجهزة الخاصة بهم، غير أنه لم يتضح بعد الموعد الذي سيتم فيه إصدار نظام "iOS 11".






















ودّع تطبيقاتك المفضلة مع التحديث الجديد لآبل "iOS 11" ROSE Hard on 2/13/2017 09:24:00 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
جميع الحقوق محفوظة 2016 لدى ناشريها ، نقل بدون تصريح ممنوع لــ مدونة وان سيكيورتي للمعلوماتية وتقنية الحاسوب
يتم التشغيل بواسطة Blogger.