الأكثر قراءة

Post Top Ad

Your Ad Spot

4/02/2014

أفضل 5 مشغلات فيديو لأجهزة أندرويد

يعد تشغيل الفيديو من أهم الاستخدامات للأجهزة الذكية واللوحية. ويوجد عدد كبير من المشغلات تختلف من حيث وظائفها وثمنها. نقدم لكم أفضل خمسة مشغلات .

1) MX Player

يعد MX Player من أفضل مشغلات الفيديو لأجهزة أندرويد، أو أشهرها على الأقل، وهو يصلح لتشغيل فيديوهات من فئات مختلفة، بما فيها 3gp وavi وdivx وflv وmp4 وmpeg وmov وwmv وغيرها. كما يعمل المشغل جيدا مع الصوت المتعدد القنوات ومقاطع صوتية عدة في آن معا، ويتميز بسهولة الاستخدام. وحصل MX Player على 4.5 درجة بتقييم نحو مليون و200 ألف مستخدم في Google Play.





تحميل MX player


2) BSPlayer



 يتيح BSPlayer تشغيل فيديوهات من فئات مختلفة أيضا حتى من أرشيفات "رار" غير المضغوطة، فيما يسمح البروتوكول USB On-The-Go (OTG) بالعمل مع محتوى الفلاشات. وحصل BSPlayer على 4.4 درجة بتقييم أكثر من 45 ألف مستخدم في Google Play.  

تحميل BSPlayer

3) MoboPlayer

رغم أن عدد فئات الفيديو التي يمكن تشغيلها بواسطة MoboPlayer أقل من المشغلين السابقين، يمكن تحميل تطبيقات من متجر إلكتروني تتيح تشغيلها. وحصل MoboPlayer على 4.4 درجة بتقييم أكثر من 90 ألف مستخدم في Google Play.




تحميل Moboplayer

4) VPlayer

يحظى VPlayer بالإقبال لدى محبي مشاهدة الفيديو أونلاين وموقع "يوتيوب"، إذ أنه يدعم عددا من البروتوكولات للبث. وحصل VPlayer على 4.1 درجة بتقييم نحو 36 ألف مستخدم في Google Play.

تحميل VPlayer


5) RockPlayer2

 كان هذا المشغل من أول برامج أندرويد استطاعت تشغيل ملفات غير معدة للأجهزة المحمولة بنجاح. ويعد RockPlayer2 تطبيقا شاملا إلى حد كبير يدعم عددا كبيرا من فئات الفيديو. وحصل RockPlayer2 على 4 درجات بتقييم أكثر من ألف مستخدم في Google Play.






Post Top Ad

Your Ad Spot

???????5